.

the NAKBA ... الـنـكـبــَـة حـق يـآبــى الـنـسـيــَـان

Tuesday 29 December 2009

Amel Mathlouthi آمــَـال مـثــلــوثــي ♪ Selections مختارات

Album & Artist :
Amel Mathlouthi آمــَـال مـثــلــوثــي
(Selections مختارات)

Index :
http://amelmathlouthi.com/
http://www.myspace.com/amelmathlouthi

Language : Arabic - Instrumental - Spanish - Turkish - English - Frensh

Country : Tunis

Melodies :
[.01.] Ahmedo (Live1)
[.02.] Ahmedo (Live2)
[.03.] Ben Seni Sevduðumi (Live1)
[.04.] Ben seni Sevduðumi (Studio)
[.05.] Bin el wediane JJMilteau
[.06.] Ederlezi (Live)
[.07.] Ensen dhaif
[.08.] Ethnia touila
[.09.] Gadhi lahkem
[.10.] Helma
[.11.] Hinama
[.12.] Jafra (Lyric Mahmoud Darwich)
[.13.] Kelmti Horra (Live1)
[.14.] Kelmti horra 1
[.15.] Kelmti horra 2
[.16.] Khaief
[.17.] Live in Bastille (Eng)
[.18.] live à Bastille (Fr)
[.19.] Lyric Mahmoud Darwich (Poet)
[.20.] Naci en Palestina
[.21.] Nemmen bik (live à Bastille)
[.22.] Nemmen bik with Jorge
[.23.] Y'a kadhi l'ahkam (live)
.

Download From Here. [73.3 Mo]

.
Thanksgiving & © to Majdi Joubeir
.
••♪•• حلمة ••♪••
يقولو الخوف كان من ربي .. كي بديت نفهم و غزرت للعالم
لقيتهم يخافو من كل شي كان من ربي
الخوف ساكن في عظامهم .. سكات عيشتهم
علموهولهم في الكراس .. غرسوهولهم في الراس
يــا تــونــس يا مسكينة .. في برورك هايمة حزينة
يــا تــونــس يا مسكينة .. في برورك هايمة حزينة
حيوطك عفسة نوار يقولو برشة كلام .. تنجم تحصرو في حرفين .. حبيت نصيح آآآآه
قالو إلي معاك صوتي رجعلي مجروح .. و لقيتهم الكل معاه يــا تــونــس يا مسكينة .. في برورك هايمة حزينة
يــا تــونــس يا مسكينة .. في برورك هايمة حزينة
حكاولي على حلمة تتعاود كل يوم .. الحلال فيها حرام و الحرام فيها حلال
حكاولي على حلمة تتعاود كل يوم .. الحلال فيها حرام و الحرام فيها حلال
ناس فيها حنوشة و ناس فيها نمال .. الحنوشة تعففس عفس عفس عفس عالنمال
ناس فيها حنوشة و ناس فيها نمال .. الحنوشة تعففس عفس عفس عفس كيفاش نحلم و النوم نسيتو .. كيفاش نحلم و النوم نسيتو
كي كبرت فات الفوت .. كي كبرت فات الفوت
نلقى الحلمة هيا تــونــس .. نلقى الحلمة هيا تــونــس
.
••♪•• كلمتي حرة ••♪••
انا احرار ما يخافوش .. انا اسرار ما يموتوش .. انا صوت إل ما رضخوش .. انا في وسط الفوضى معنى .. انا حق المظلومين .. يبيعو فيه ال ناس كلاب .. الي تنهب في قمح الدار .. و تسكر في البيبان .. قدام وهج الأفكار انا احرار ما يخافوش .. انا اسرار ما يموتوش .. انا صوت إل ما رضخوش .. انا حر و كلمتي حرة .. انا حر و كلمتي حرة .. ما تنساش حق الخبزة .. و ما تنساش زارع الغصة .. و ما تنساش خاين الويل ...... انا احرار ما يخافوش .. انا اسرار ما يموتوش .. انا صوت إل ما رضخوش .. انا سر الوردة الحمراء .. الي عشقو حمرتها سنين .. الي دفنو ريحتها نهار .. و خرجت بلحافها النار .. تنادي عالأحرار انا وسط الظلمة نجمة .. انا في حلق الظالم شوكة .. انا ريح لسعتها النار .. انا روح إل ما نسيوش .. انا صوت إل ما ماتوش .. نصنع مالحديد صلصال .. و نبني بيه عشقة جديدة .. تولي أطيار .. و تولي ديار .. و تولي نسمة و امطار انا احرار الدنيا واحد .. انا واحد من كرتوش .. انا احرار الدنيا واحد .. ان واحد من كرتوش
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...